Friday, February 26, 2010

Do'a Sesudah Sholat

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم. بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين. والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.
اللهم اغرلنا ولوالدينا وارحمهما كما ربيا نا صغيرا. ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات, انك على كل شيئ قدير. اللهم انا نسألك رضاك والجنة ونعوذبك من سختك و النار.
اللهم اجعلنا من التوابين واجعلنا من المتطهرين واجعلنا من عبادك الصالحين. اللهم افتح علينا ابواب الخير وابواب البركة وابواب النعمة وابواب الرزق وابواب القوة وابواب السلامة وابواب الجنة. اللهم افينا من كل بلاء الدنيا و عذاب الأخرة وشر الدنيا وشر الأخرة وغفر الله لنا ولهم برحمتك يا ارحم الراحمين.
ربنا ظلمنا انفسنا وان لم تغفرلنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين. ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا. ربنا لا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا. ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفرلنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.
اللهم تقبل منا صلاتنا وصيامنا وركوعنا وسجودنا وقعودنا وتضرعنا وتخشعنا وتعبدنا وتمم تقصيرنا ياالله يا رب العالمين. ربنا اصرف عنا عذاب عذاب جهنم ان عذابها كان غراما. ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة. انك انت الوهاب. اللهم اغفرلنا ذنوبنا وكفر عنا سيأتنا وتوفنا مع الأبرار. اللهم ان نسألك سلامة فى الدين وعافية فى الجسد وزيادة فى العلم وبركة فى الرزق وتوبة قبل الموت ورحمة عند الموت ومغفرة بعد الموت.
ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الأخرة حسنة وقنا عذاب النار. سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
امين. امين. امين. امين. يا رحمن يا رحيم امين يا رحيم
يا دافع البلاء ياالله وما دافع البلاء يا رحمن ويا دافع البلاء يا رحمن دعواهم فيها سبحانك اللهم نحبتهم فيها سلام. واخر دعواهم ان الحمدلله رب العالمين


::Created By. A.A. Rizmi ::

No comments :

Post a Comment

Jangan lupa komentarnya yaaah ;D
Bisa juga comment as Anonymous(Tanpa nama), jika tidak ada akun atau blog. Bisa juga mengomentari dengan Akun Facebook di kolom paling bawah :)

Your Comment (Facebook or Yahoo)